بناصر يكشف سبب التحاقه بمنتخب الجزائر بدل المغرب (فيديو)

21 يوليو 2019
بناصر يكشف سبب التحاقه بمنتخب الجزائر بدل المغرب (فيديو)
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

قال إسماعيل بن ناصر، اللاعب الدولي الجزائري، إنه اختار اللعب في المنتخب الجزائري بسبب « إيمانه بالمشروع الرياضي لـ »الخضر » أكثر من المنتخبين المغربي والفرنسي ».

وتابع لاعب المنتخب الجزائري ذو الأصول المغربية، خلال استضافته بالقناة الفرنسية « إس إف إر »، أن المنتخب المغربي اقترحه كلاعب في منتخب الشباب، الشيء الذي رفضه، يقول: « الجزائر، التي هي بلد أمي، وضعت ثقتها بي، وأدرجتني في المنتخب الرسمي منذ البداية، على عكس المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي ».

وأضاف لاعب أرسنال الإنجليزي، المتوج بلقب أحسن لاعب في منافسات كأس إفريقيا للأمم للسنة الجارية 2019، أن قرار الالتحاق بالمنتخب الجزائري لم يكن سهلا، « فقد كان علي الاختيار بين منتخب بلاد والدي للشباب، ومنتخب بلاد والدتي للكبار، وأظن أن القرار الذي اتخذته في نهاية المطاف صائب، خصوصا وأن منتخب الجزائر يتضمن أسماء وازنة في العالم الكروي، كمحرز الذي أرى فيه لاعبا رائعا »، على حد قوله

وزاد: « كان والدي يود رؤيتي مع أسود الأطلس، وقال إنه لن يكلمني إذا اخترت اللعب مع المنتخب الجزائري، لكن سرعان ما غير رأيه بعد ذلك».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق