بلجيكا تقرر ترحيل “إرهابي” مغربي بسبب إصابته بالسيدا.. والمعني يرفض

الخبرية أنفو
24 ساعةدوليةسلايدر
الخبرية أنفو4 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بلجيكا تقرر ترحيل “إرهابي” مغربي بسبب إصابته بالسيدا.. والمعني يرفض

عارض “إرهابي” بلجيكي من أصل مغربي مدان في قضايا ذات صلة بالإرهاب، ترحيله إلى المغرب، بسبب اصابته بفيروس نقص المناعة المكتسب.

وكتبت صحيفة بروكسيل تايمز ان الشخص المتهم، الذي يُعرف باسم عثمان عثمان ويبلغ من العمر 42 عامًا، محتجز حاليًا في مركز احتجاز في فوتيم، شمال لييج، باشرت السلطات استعداداتها لترحيله نحو المغرب خلال الاسابيع المقبلة.

وفي عام 2014، واجه المتهم محاكمة بسبب أنشطته المتعلقة بالإرهاب وحُكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات رفقة عدة أشخاص آخرين فيما كان يعرف باسم “محاكمة زركاني” التي سميت على اسم رجل قام بتجنيده للالتحاق بتنظيم الدولة الإسلامية في بلجيكا.

وكشفت الصحيفة البلجيكية اليوم الاثنين، ان عثمان استأنف أمرًا أوليًا بالترحيل إلى المغرب، مدعيًا أنه لن يتلقى العلاج الطبي الكافي الذي يحتاج إليه كشخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق