بعد مهاجمته سلطات خرببكة…موقع إلكتروني يحذف مقالا وفيديو(صور)

24 ساعةسلايدرمجتمع
16 أبريل 2020
بعد مهاجمته سلطات خرببكة…موقع إلكتروني يحذف مقالا وفيديو(صور)
رابط مختصر

الخبرية – الرباط

أقدم موقع إلكتروني معروف بالمغرب على حذف مقال هاجم فيه السلطات الإدارية بخريبكة واتهمها بالخروج على القانون بعنوان مثير:” بعد الاعتداء على مراسلة شوف تيفي…السلطات الإدارية في خريبكة خارج القانون”، حيث تضمن المقال اتهامات للسلطات بالاعتداء على مراسلة الموقع على يد عون سلطة، فضلا عن حذف فيديو كان قد نشر على قناته باليوتيوب تحت عنوان:” خطير..تسجيل صوتي لقائد بمدينة خريبكة يهدد مراسلة شوف تي في بطريقة تعود بالمغرب إلى زمن قد انتهى…”.

20200416 165716  - الخبرية
Screenshot 20200416 164558 WhatsApp  - الخبرية

حذف المادتين أثار العديد من التساؤلات والتكهنات حول الأسباب التي دفعت إدارة الموقع على تبني هذه الخطوة، وهل هو تصحيح لخطأ مهني بخصوص الفيديو الذي تضمن تسجيلا صوتيا بدون إذن، وبالتالي كان غرض صاحبه توريط القائد بنية مبيتة، واستدراجه، وبالتالي توريط وزارة الداخلية، أم أن إدارة الموقع وجدت نفسها في وضع لا تحسد عليه بعد بثها التسجيل الذي قد يجر الجميع للتحقيق؟؟؟ .

Screenshot 20200416 125448 Chrome  - الخبرية

ويبدو من خلال تطور وتسارع الأحداث أن قضية المراسلة وسلطات خريبكة ستعرف المزيد من التصعيد والكر والفر، حيث ستجود الأيام المقبلة بالجديد، في ظل بداية التحقيق في ادعاء تعرضها للاعتداء.

كما تجدر الإشارة إلى أن العديد من الأشخاص تقدموا بشكايات ضد مراسلة الموقع يتهمونها بالتشهير والقذف، وانتهاك الحياة الخاصة بتصويرهم بدون إذن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق