بعد فاجعة 25 قتيلا…ضبط ما يزيد عن 20 حافلة بحمولة زائدة بمحطة خريبكة

إدارة الموقع
2022-09-11T22:44:46+00:00
مجتمع
منذ دقيقة واحدة
بعد فاجعة 25 قتيلا…ضبط ما يزيد عن 20 حافلة بحمولة زائدة بمحطة خريبكة

الخبرية من خريبكة

ضبطت لجنة مكونة من عمالة خريبكة، ومدير المحطة، والسلطة المحلية، منذ فاجعة خريبكة، ما يزيد عن 20 حافلة بحمولة زائدة، وأخرى تقل المسافرين بدون ترخيص عند باب المحطة.

وذكرت مصادر الجريدة أن الحافلات التي خالفت مدونة السير، وزادت من حمولتها، تعرضت لغرامات مالية قدرها 400 درهم عن كل مسافر زائد عن العدد المسموح به، فضلا عن ضبط حافلة تنقل المسافرين إلى مدينة الجديدة بدون ترخيص، مما اضطر اللجنة إلى توقيفها ووضعها بالمحجز لمدة 10 أيام مع سحب رخصة السياقة والبطاقة الرمادية.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم ضبط حافلة يوم الأحد 04 شتنبر الجاري، بحمولة زائدة، مما أثار احتجاج مساعد السائق، الذي انهال على ممثل العمالة باللجنة بالسب والشتم والتهديد، الأمر الذي كلفه المتابعة القضائية وخضوعه للمحاكمة.

وتجدر الإشارة إلى أن محطة خريبكة تعيش فوضى عارمة نتيجة نقل المسافرين من خارج المحطة، وعدم احترام مجموعة من الحافلات لتوقيت الخروج والدخول، فضلا عن نقل المسافرين بدون تراخيص، والزيادة في الحمولة، الأمر الذي يهدد سلامة المسافرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق