بعد فاجعة أناسي.. أم تقتل ابنها داخل ”دوش” بسيدي رحال

16 أكتوبر 2019
بعد فاجعة أناسي.. أم تقتل ابنها داخل ”دوش” بسيدي رحال

الخبرية ـ الدار البيضاء

أقدمت أم على خنق ابنه الذي لا يتعدى عمره 4 سنوات داخل “الحمام”، أمس الثلاثاء بمنطقة سيدي رحال المتواجدة نواحي مدينة الدار البيضاء.

وحسب مصدر صحفي، فإن الطفل الذي وافته المنية داخل الحمام، كانت والدته تقوم بغسل أطرافه، بدت عليه آثار التعذيب، ما جعل الطبيب الشرعي يقوم بفحصه جيدا، ليتبين في نهاية المطاف أنه توفي مخنوقا.

وأكد المصدر نفسه أن والدة الضحية قدمت إفادات مغلوطة لعناصر الدرك الملكي، مدعية أن سبب وفاة الطفل يرجع إلى سوء التغذية، وأنه يعاني من أمراض مزمنة.

وأوضح المصدر ذاته أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي الذي خلف نوعا من الرعب والهلع في صفوف الساكنة، بحيث جرى اعتقال الام وزوجها، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق