بعد سبه للملك والأطر الطبية…محكمة تطوان تدينه بالسجن والغرامة

24 ساعةسلايدرمجتمع
7 يناير 2020
بعد سبه للملك والأطر الطبية…محكمة تطوان تدينه بالسجن والغرامة
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

أصدرت المحكمة الابتدائية بتطوان، الإثنين 06 يناير الجاري، حكما يقضي بسجن الشاب المعروف ب”سعيد التيبرون” سنتين نافذتين، وأداء غرامة مالية قدرها 5000 درهم، بعدما تابعته بتهم تتعلق بإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وإهانة هيئات منظمة والإخلال العلني بالحياء وسب ملك البلاد  وهي التهم التي اعتبرها القضاء ثابتة في حقه.

وكان الشاب “سعيد التيبرون” قد نشر شريط فيديو يحمل عبارات سب وشتم في حق الملك محمد السادس، والأطر الطبية العاملة بالمستشفى، وذلك بسبب ما وصفه بالإهمال الذي طاله بعد تعرضه لكسر.

وقد سبق للمعني أن نشر فيديو ثان يعتذر فيه عن الكلام الصادر عنه في حق ملك البلاد، حيث أكد أنه كان مريضا وغاضبا من الإهمال واللامبالاة بمستشفى سانية الرمل

كما تفاعل الرأي العام الوطني والمحلي مع قضية التيبورون بحكم أن ظروف تصويره لذلك الفيديو الذي توبع من أجله لم تكن عادية، إذ كان يعاني داخل مستشفى سانية الرمل دون أن يجد الرعاية والعناية اللازمتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق