بعد دهس شرطي ..الحموشي يوجه تعليماته لشرطة السير والجولان

17 يوليو 2019
الحموشي

الخبرية-  الرباط

كشفت مصادر مطلعة أن المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، وجه تعليمات لرجال الأمن المكلفين بالسير والجولان لضبط تصرفاتهم أثناء التعامل مع السائقين المخالفين، إذ تم التأكيد على عدد من الضوابط التي يجب احترامها، كالوقوف في مكان مكشوف يظهر لأصحاب السيارات، إضافة إلى التعامل بحذر مع السائقين المشتبه فيهم، كالوقوف على مسافة قانونية أثناء تسلم الوثائق الخاصة بالعربات والسائقين.

وحسب ما اوردته يومي “المساء” في عددها الصادر ليوم الأربعاء 17 يوليوز،فإن التعليمات الجديدة جاءت بعد أن فارق الحياة رجل أمن يعمل بفرقة السير والجولان بالمضيق، متأثرا بجروح بليغة أصيب بها بعدما صدمته دراجة نارية بمدخل المدينة أثناء مزاولته عمله.

ووفق “المساء” فإن تجهيزات جديدة خاصة بفرق السير والجولان سيتم العمل بها قريبا، أهمها وسائل متطورة متعلقة بالمراقبة الطرقية، مثل جهاز الرادار الجديد لمراقبة السرعة وجهاز مراقبة السياقة تحت تأثير الكحول، وجهاز تصوير الحوار بين الشرطي والمواطنين أثناء عملية المراقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق