بعد تتويجه بلقب “الكاف”.. الملك يهنئ نهضة بركان: أبنتم عن روح تنافسية عالية

26 أكتوبر 2020
بعد تتويجه بلقب “الكاف”.. الملك يهنئ نهضة بركان: أبنتم عن روح تنافسية عالية

 

الخبرية 

هنأ الملك محمد السادس أعضاء نادي النهضة البركانية لكرة القدم بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، عقب تفوقه أمس الأحد، على فريق بيراميدز المصري بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جرت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. ووجه الملك إلى أعضاء الفريق البرتقالي برقية تهنئة جاء فيها: “يسرنا بمناسبة فوز نادي نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين”.

وأعرب الملك عن تقديره “الكبير لهذا الإنجاز القاري المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية”.

وقال أيضا: “وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا”. وسيواجه فريق نهضة بركان الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مسابقة كأس السوبر الإفريقي. :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق