بعد الفضيحة….نجاة الوافي تشكر المخرج سعيد خلاف

11 يوليو 2019
بعد الفضيحة….نجاة الوافي تشكر المخرج سعيد خلاف
رابط مختصر

الخبرية الفنية

خرجت الممثلة المغربية، نجاة الوافي، بتغريدة على حسابها بموقع “أنستغرام”، تشكر من خلالها المخرج سعيد خلاف والطاقم الفني التقني المشرف على مسلسل “عيون غائمة” الذي تشارك فيه رفقة عدة نجوم.

وكتبت الوافي في منشورها الذي أرفقته بصورة لها من شخصيتها الجديدة: ”جانب من شخصيتي الجديدة أسية بعملي الجديد العيون الغائمة، قريبا على القناة الأولى.. شكرا للطاقم الفني والتقني”.

وكان المخرج المغربي سعيد خلاف نشر في وقت سابق على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورا من كواليس عمله الجديد “عيون غائمة”، وكشف من خلالها أسماء الفنانين المغاربة الذين سيشاركون في المسلسل، من ضمنهم الممثلة نجاة الوافي وهشام بهلول ورفيق بوبكر وغيرهم.

يشار إلى أن فضيحة جنسية هزت الوسط الفني المغربي، حيث داهمت مصالح الأمن بالدار البيضاء، يوم الأحد الماضي شقة بحي گوتيي، المتواجد بجماعة المعاريف وسط الدار البيضاء واعتقلت المخرج سعيد خلاف رفقة الممثلة نجاة الوافي بتهمة الخيانة الزوجية بعد ضبطهما في وضعية مخلة، إثر شكاية قدمها زوج هذه الأخيرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق