بعد إقصائهم من الدعم الغذائي…مواطنون يشكون عون سلطة بالبروج لعامل إقليم سطات

24 ساعةسلايدرمجتمع
10 مايو 2020
بعد إقصائهم من الدعم الغذائي…مواطنون يشكون عون سلطة بالبروج لعامل إقليم سطات
رابط مختصر

 الخبرية من سطات

اشتكى مواطنون متضررون عون سلطة بحي الملالية التابع للجماعة الحضرية البروج إلى عامل إقليم سطات، وذلك على خلفية ما وصفوه بالإقصاء من الاستفادة من الدعم الغذائي الموجه لبعض الأسر المعوزة بالجماعة ذاتها، بغية التخفيف من التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة كورونا.

وقال المحتجون في تصريحات لجريدة الخبرية إن تصرفات عون السلطة أصبحت مثار نقاش واسع بين المواطنين بجماعة البروج، وهو ما يجعل ”القضية” في خانة التواطؤ بين جهات معينة محليا والتي تغض الطرف عنه وتحميه من العرض على التأديب.

وأضاف المصادر ذاتها أن عون السلطة برتبة “مقدم” استغل حالة الطوارئ الصحية للانتقام من مجموعة من المواطنين بإقصائهم من حقوقهم المشروعة على حد تعبيرهم.

وذكر المتضرون بأنهم تقدموا بشكاية إلى باشا المدينة مرفوقة بعريضة معززة بتوقيع حوالي 140 شخصا، يتحدثون فيها عن استغلال للنفوذ والابتزاز في مواجهة عون سلطة بنفس الجماعة.

والتمس الموقعون على هاته الشكاية التي توصلت “الخبرية ” بنسخة منها، فتح تحقيق في شأن “ما يقوم به المشتكى به من تصرفات تمس بكرامة المواطنين، من قبيل ابتزازهم مقابل الحصول على وثائق إدارية.

ودعت العريضة عامل إقليم سطات، إبراهيم أبو زيد، إلى التدخل العاجل لإنصاف المواطنين المتضررين من عدم الاستفادة من توزيع الدعم الغذائي والاجتماعي المقدم بمختلف دوائر المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق