بعد إصابة الوزير “اعمارة”…الحجر الصحي يحاصر وزراء حكومة العثماني

2020-03-14T22:09:03+00:00
2020-03-14T22:10:08+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
14 مارس 2020
بعد إصابة الوزير “اعمارة”…الحجر الصحي يحاصر وزراء حكومة العثماني
رابط مختصر

ليلى التاقي – الخبرية

تناسلت تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الوضع الصحي لوزراء حكومة سعد الدين العثماني، وإمكانية إخضاع أعضاء الحكومة للحجر الصحي، وذلك بعد إعلان إصابة الوزير عبدالقادر اعمارة بفيروس كورونا.

وتأتي تساؤلات المتتبعينبعد حضور الوزير اعمارة أشغال المجلس الحكومي، الخميس 12 مارس الجاري، ومخالطة زملائه الوزراء في الحكومة، فضلا عن موظفي الوزارة التي يرأسها وأصدقائه وعائلته، مما قد يعرضهم للإصابة، وبالتالي ضرورة وضع الجميع رهن الحجر الصحي، سيكون قراراً حكيماً خاصةً وأن هؤلاء خالطوا زملائهم وموظفي وزاراتهم و دواوينهم و زملائهم في الاحزاب التي ينتمون إليها وعائلاتهم وذويهم.

وسبق لرئيس الحكومة أن نشر، على حسابه الرسمي بتويتر الخميس، صورة يظهر فيها الوزير المصاب إلى جوار أعضاء الحكومة، مما يستوجب إخضاع الجميع للحجر الصحي.

وكانت وزارة التجهيز قد قالت في بلاغ لها، أن “وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19)”.

وأضافت الوزارة أنه ”اعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، فوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد، مع أخذ كل الاحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق