بعدما رفضت حبه…عشريني يهدّد الإعلامية “سلوى مفتوح” بالقتل

24 ساعةمجتمع
15 نوفمبر 2019
بعدما رفضت حبه…عشريني يهدّد الإعلامية “سلوى مفتوح” بالقتل
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

لازالت، سلوى مفتوح، الصحافية والإعلامية والمنشطة التلفزيونية، تعيش حالة من الرعب والخوف، بسبب تهديد شاب عشريني لها بالقتل إذا تزوجت.

وكتبت سلوى تدوينة، عبر حسابها الفايسبوكي، تعبر فيها عن تخوفها من تنفيذ الشاب العشريني لوعيدها، مشيرة أنها تعرضت للسب والشتم والقذف والتهديد عبر حسابات غنستغىام، تبين أنها تعود للشاب، الذي صارحها بحبه لها، وأنه وقع في غرامها إلى حد الجنون، واستأجر شخصا لترصدها وتتبع حركاتها وخطواتها…منا خلق تسبب لها في الذعر والخوف على حياتها وأولادها….

وتضيف سلوى أن تهديدات الشاب البالغ من العمر 24 سنة، وتجوله بمحيط العمارة التي تسكنها، دفعها إلى منع أولادها من الذهاب للمدرسة خوفا على حياتهم، حيث اضطرت إلى التبليغ عنه والإدلاء بكل المعلومات والرسائل التي بعثها لها عبر وسائل التواصل، ليتم اعتقاله من طرف عناصر الشرطة، لكن تخوفها ازداد بسبب تهديدات والده لها بعد ما فشل في انتزاع تنازلها عن متابعته، حيث أكد لها أن ابنه سيغادر السجن وسيرد بطرقه الخاصة مخاطبا إياها بعبارة:” الفاهم يفهم” ( بحكم انه عنده الفلوس)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق