بسبب “كورونا”….هل تم تطهير وتعقيم حافلات النقل بخريبكة؟؟

24 ساعةسلايدرمجتمع
12 مارس 2020
بسبب “كورونا”….هل تم تطهير وتعقيم حافلات النقل بخريبكة؟؟
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

يبدو أن شركة ألزا للنقل الحضري بخريبكة غير معنية بفيروس كورونا الذي قتل الآلاف ووضع الآلاف بالحجر الصحي، بعدما تهاونت في تعقيم الحافلات حفاظا على سلامة زبنائها.

وطالب عدد من النشطاء مسؤولي الشركة بالتدخل السريع بتعقيم الحافلات للحفاظ على سلامة زبنائها ،مع الحرص على نظافة الأسطول ،عن طريق العناية به، وتلافي كل المخاطر المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد من أجل الحفاظ على السلامة العامة، والانخراط في الحملة التي تهدف تطويق الفيروس والحد من انتشاره، وكذا الاستجابة لتوصيات منظمة الصحة العالمية ،باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية، من قبيل التطهير والتعقيم اليومي، خاصة وأن الحافلات تعرف اكتظاظا كبيرا، وعلى رأسها الحافلات رقم 5.

كما طالب النشطاء الشركة بالتعامل مع القضايا التي تمس صحة وسلامة المواطن بمسؤولية وحس وطني، مشيرين في الوقت ذاته إلى تقاعس الشركة التنمية المحلية للنقل الحضري، التي لا تسهر على تنزيل بنود دفتر التحملات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق