بسبب كورونا…السلطات ترفع من إجراءات حالة الطوارئ بإقليم خريبكة السبت والأحد (التفاصيل)

2020-04-08T22:34:01+00:00
2020-04-09T09:17:36+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
8 أبريل 2020
بسبب كورونا…السلطات ترفع من إجراءات حالة الطوارئ بإقليم خريبكة السبت والأحد (التفاصيل)
رابط مختصر

نورالدين ثلاج -لخبرية

قررت السلطات الإقليمية بخريبكة الرفع من درجة مراقبة حالة الطوارئ الصحية بمجموع تراب الإقليم، يومي السبت والأحد 11و12 أبريل، وذلك باتخاذ إجراءات تهم إقفال مداخل الإقليم من كل الاتجاهات.

وجاء قرار السلطات الإقليمية برفع درجة المراقبة بمختلف مدن وقرى الإقليم بعد تسجيل انخفاض منحى حالات الإصابة بفيروس كورونا واستبعاد خمس حالات يشتبه فيها من خريبكة، وواحدة من وادي زم وأخرى من أبي الجعد، وكذا الإعلان عن تعافي حالة وحيدة، حيث يهدف القرار إلى تطويق الفيروس ومحاصرته، في أفق القضاء عليه.

وذكرت مصادر “الخبرية” أن اللجنة الإقليمية المشكلة من الصحة، والأمن والدرك والوقاية المدنية برئاسة عامل الإقليم، تبنت القرار كخطوة وقائية، ضمن سلسلة الاجراءات التي اتخذتها السلطات العمومية

وتعول السلطات على يقظة ساكنة الإقليم و وعيها بالوضع الراهن، وان الاجراءات هدفها سلامة وصحة الجميع، وتدعوها للانخراط في التدابير الاحترازية المتخذة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جريدة الخبرية الإلكترونية تنقل لكم الخبر اليقين وتتيح لكم إمكامية التعليق عيه

التعليقات تعليقان

  • وصاف

    عدم توفر الكمامات في المحلات التجارية و البقالات والصيدليات سيؤدي إلى ارتفاع العدوى بفيروس “كورونا فيد 19″بين الساكنة

  • حنان

    اوا لخفنا منه غنطيحو فيه وغيولي بنادم مجموع فالمحلات فالايام الاخرى زيادة على كثرة التبضع وذلك لغياب الوعي خاصة عند الناس لعندهم المال والخوف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق