بسبب حليمة العسالي…لشكر يطرد مستشارة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة

15 يوليو 2019
بسبب حليمة العسالي…لشكر يطرد مستشارة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة
رابط مختصر

الخبرية-بني ملال

اتخذت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالفقيه بنصالح، الأحد 14 يوليوز الجاري، قرارا يقضي بطرد المستشارة فاطمة كريم عضو مجلس جهة بني ملال خنيفرة.

القرار الذي صدر خلال اجتماع عادي عقد بمقر الحزب بالفقيه بنصالح وغابت عنه المعنية بالأمر، جاء بعد الاستماع إلى الأدلة الدامغة التي تم تقديمها خلال الاجتماع والتي تهم عدم التزام المعنية بالأمر بالتوجيه الحزبي بخصوص الانتخابات الجزئية المتعلقة بالمقعد الشاغر بمجلس المستشارين عن جهة بني ملال خنيفرة التي أجريت الخميس الماضي.

وشدد بيان الكتابة الإقليمية لحزب الوردة على أن سلطة الحزب فوق سلطة المال والنفوذ، مستنكرا مظاهر التسيب والتمرد على القرارات الحزبية نتيجة عدم الالتزام بالتصويت على حليمة العسالي.

وكان مولود عابد العمراني، عن حزب الاتحاد الدستوري، قد فاز بالمقعد البرلماني بعد حصده لـ33 صوتا مقابل 18 صوتا فقط لحليمة العسالي عضو المكتب السياسي لحزب السنبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق