بريطانيا.. توقيف 31 شخصا متورطين في انتهاكات جنسية في حق الأطفال

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بريطانيا.. توقيف 31 شخصا متورطين في انتهاكات جنسية في حق الأطفال

الخبرية

أعلنت شرطة لندن، اليوم الاثنين، أنها أوقفت 31 شخصا للاشتباه بمعاينتهم آلاف الصور عبر الإنترنت تظهر انتهاكات جنسية في حق أطفال، وذلك في إطار عملية واسعة لمكافحة هذه الممارسات.

وقالت “سكوتلاند يارد” في بيان بهذا الخصوص، إن العملية التي نفذت بين 28 شتنبر و3 أكتوبر أسفرت عن توقيف “31 شخصا ومصادرة أكثر من 300 دليل مع تنفيذ 91 مذكرة تفتيش”، كما أتاحت العملية “حماية مائة طفل”.

وأضافت أن “رجال الشرطة سيتعين عليهم حاليا في إطار التحقيق، تحليل عشرات آلاف الصور لانتهاكات وحالات استغلال بحق الأطفال عبر الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة”.

ونفذت العملية خلية تابعة لشرطة “متروبوليتن بوليس” تروم التصدي للانتهاكات الجنسية في حق الأطفال عبر الإنترنيت، والتي تضم أزيد من مئتي شرطي متخصص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق