برشيد: خنقت زوجها بحزام بعدما كشف خيانتها

محرر الخبرية
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية4 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
برشيد: خنقت زوجها بحزام بعدما كشف خيانتها

الخبرية-برشيد

أقدمت سيدة على قتل زوجها الخمسيني خنقا، مساء الأحد الماضي بدوار الزمامرة قيادة الهدامي أولاد عبو التابعة لإقليم برشيد، وذلك بعد اكتشاف علاقتها غير الشرعية مع أحد الأشخاص الذي يقطن بنفس الدوار.

وذكرت مصادر محلية أن العلاقة بين الهالك والجانية دخلت في الآونة الأخيرة في شد وجذب وتنافر، مما دفع الزوجة إلى التعرف على أحد الأشخاص الذي يقطن بنفس الدوار، وبدأت معاشرته جنسيا، حيث كانت تتسلل من بيت الزوجية ليلا لملاقاته، الأمر الذي أثار شكوك الزوج (الهالك)، فعمد مساء الأحد إلى إغلاق باب المنزل بالمفتاح، وهو ما حال دون تسللها خارجه، حيث حاولت فتح الباب دون جدوى، وشرعت في البحث عن المفتاح ليستيقظ الزوج المتظاهر بالنوم ويشرعا في العراك وتبادل التهم، مع رفضه فتح الباب، لتقوم بلف حزام معطفها حول عنقه وتخنقه، ثم تضعه في سريره على أنه نائم.

وتضيف المصادر ذاتها أن ابن الفقيد أراد إيقاظه في الصباح كالعادة، فوجده جثة هامدة وشرع في الصراخ لتنظم إليه القاتلة وتصيح بأعلى صوته أنه مات، لكن والدة الضحية راودها الشك فأخطرت السلطة المحلية، ليتم إعلام عناصر الدرك الذين انتقلوا إلى عين المكان وعاينوا الجثة، حيث أثارهم وجود آثار حزام وعنف على مستوى العنق، ليحاصر قائد المركز الزوجة، التي اعترفت مع تناسل الأسئلة بفعلتها، ويتم اقتيادها للمركز، ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، التي تابعتها في حالة اعتقال بتهمة الخيانة الزوجية والقتل العمد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق