برشيد: تفكيك عصابة مختصة في سرقة السيارات تحت التهديد

إدارة الموقع
مجتمع
9 مايو 2022
برشيد: تفكيك عصابة مختصة في سرقة السيارات تحت التهديد

الخبرية من برشيد

فككت عناصر الشرطة القضائية ببرشيد، الأحد، عصابة اجرامية خطيرة مكونة من أربعة أشخاص من بينهم فتاة، مختصة في سرقة السيارات تحث التهديد بالسلاح الأبيض واعتراض سبيل المارة بالطريق العام.

ونقلت مصادر الجريدة أن أفراد العصابة كانوا يستعملون دراجات نارية لتنفيذ عمليات السرقة، بعد أن يسخروا فتاة لاعتراض سبيل المارة والسيارات، طالبة منهم المساعدة، فيعمد السائقون إلى التوقف لاستعلام عن حاجتها، فتتم محاصرتهم من طرف أفراد العصابة الآخرين وسرقة سباراتهم وممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح.

وفور توصل المصالح الأمنية بمجموعة من الشكايات، وقع أصحابها ضحية مخطط العصابة، سارعت الأجهزة الأمنية إلى تطويق المناطق الخالية خارج برشيد في اتجاه مدينة الكارة، حيث تم نصب كمين لأفرادها، ومحاصرتهم، واقتيادهم صوب مصلحة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم، قبل تفتيش منازلهم التي عثر بداخلها على العديد من المسروقات، ليتم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق