برشيد: اعتقال خادمة سرقت مجوهرات مشغلتها وأضرمت النار في المنزل

24 ساعةحوادثسلايدر
29 يناير 2020
برشيد: اعتقال خادمة سرقت مجوهرات مشغلتها وأضرمت النار في المنزل
رابط مختصر

الخبرية – متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، الثلاثاء 28 يناير الجاري، من توقيف فتاة تبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وإضرام النار عمدا.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيها اقترفت عملية سرقة من داخل منزل مشغلتها السابقة، طالت مجموعة من الحلي والمجوهرات وساعات يدوية، قبل أن تعمد إلى إضرام النار فيها بغرض إخفاء معالم فعلها الجرمي.

وكانت الشرطة القضائية قد باشرت مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية فور توصلها بشكاية الضحية، وهو ما مكن من تشخيص هوية المشتبه فيها وتوقيفها؛ كما مكنت إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف شخص يشتبه في تورطه في شراء الأشياء المتحصلة من هذه الجناية، واسترجاع جزء مهم من المسروقات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق