باعة جائلون يحولون باب مدرسة لسوق وسط بني ملال(صور)

24 ساعةسلايدرمجتمع
17 ديسمبر 2019
باعة جائلون يحولون باب مدرسة لسوق وسط بني ملال(صور)
رابط مختصر

عبدالله زهير-بني ملال

تعيش مدرسة القاضي عياض ببني ملال حالة من فوضى بعد احتلال الباعة المتجولين لجنابتها وتحويلها إلى سوق عام لبيع الخضر والفواكه،مما أحدث سخطا عارما لدى أباء وأولياء التلاميذ والطاقم الإداري والتربوي، وإزعاجا للساكنة.

IMG 20191217 WA0003  - الخبرية

وهدد أحد الآباء، في تصريح لموقع الخبرية بمقاطعة الدراسة في خال استمرار الوضع الحالي، مضيفا أن الوضعية التي تعيشها المدرسة كارثية جدا، باعتبار أن التلاميذ يجدون صعوبة في ولوج المدرسة، وغياب أجواء التمدرس والتحصيل العلمي داخلها بسبب الضوضاء.

IMG 20191217 WA0002  - الخبرية

وعبر آخرون عن سخطهم من صمت المسؤولين بوزارة أمزازي، وكذلك السلطات المحلية لبني ملال رغم الوعود التي قدمتها، محملين السلطات المحلية المسؤولية لعدم تعاملها مع الموضوع بالجدية اللازمة، بالرغم من تعاقب ثلاث ولاة على جهة بني ملال خنيفرة، إذ بقي الوضع على حاله مما قد يتسبب في هدر مدرسي لمجموعة من الثلاميذ.

IMG 20191217 WA0005  - الخبرية

و أكدت مصادر الجريدة أن الباعة المتواجدون بجنبات المدرسة لم يستفيدوا من محلات بالأسواق النموذجية المحدثة مؤخرا، ما دفعهم إلى احتلال جنبات المدرسة في غياب حلول لهذه الفئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق