باريس سان جيرمان يتأهل لثمن نهائي أبطال أوروبا على حساب دورتموند

24 ساعةرياضةسلايدر
11 مارس 2020
باريس سان جيرمان يتأهل لثمن نهائي أبطال أوروبا على حساب دورتموند
رابط مختصر

الخبرية الرياضية – وكالات

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2 – صفر، يوم الأربعاء، في مباراة إياب دور الستة عشر، والتي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس بدون جماهير، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد – 19 ).

واستفاد سان جيرمان من تسجيله هدفا في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز دورتموند 2 – 1 في ألمانيا، ليحجز بطاقة التأهل بتفوقه 3 – 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقدم سان جيرمان في الدقيقة 28 عن طريق البرازيلي نيمار بعد خطأ في التغطية من قبل أشرف حكيمي، قبل أن يضيف الإسباني خوان بيرنات الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وغادر حكيمي أرضية الملعب بعد إستبداله في الدقيقة 87، حيث ظهر بمستوى متوسط ولم يكن موفقا على غير عادته، خاصة بعد خطأه في الهدف الأول للفريق الباريسي وعدم تقديمه الإضافة المنتظرة في الهجوم.

وتقام قرعة دور الثمانية للمسابقة يوم 20 مارس الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق