انقلاب على تسيير وتدبير محمد مبدع لجماعة الفقيه بنصالح 

إدارة الموقع
سياسة
5 مايو 2022
انقلاب على تسيير وتدبير محمد مبدع لجماعة الفقيه بنصالح 

الخبرية من الفقيه بنصالح 

اتسعت دائرة المستشارين والأعضاء الغاضبين على طريقة تدبير وتسيير، محمد مبدع، رئيس المجلس الجماعي لمدينة الفقيه بن صالح،  الأمر الذي تجسد اليوم الخميس، بانسحاب غالبية الأعضاء والمستشارين من دورة ماي.

وأصدر مستشارو ومستشارات جماعة الفقيه بنصالح بيانا اليوم الخميس (19 توقيعا) يجملون فيه مجموعة من القضايا والمشاكل التي كانت وراء انتفاضهم في وجه الحركي محمد مبدع، الأمر الذي ينذر بانقلاب وشيك على أغلبيته، ويسير بالمجلس الجماعي للفقيه بنصالح نحو تشكيل مجلس جديد في قادم الأيام.

وتطرق البيان، الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه، إلى الارتجالية في تدبير شؤون الجماعة، والتخطيط في عدم وضوح الاختصاصات داخل المجلس، وعدم تضمين جدول الأعمال المشاكل الجدية التي يجب أن تتدارس في دورات المجلس، علاوة على عدم. توفر وتوفير الوثائق الضرورية والخاصة بنقط جدول الأعمال، ومنع اللجان الدائمة من ممارسة مهامها القانونية.

كما جاء في البيان أن محاضر الدورات لا تأتي متطابقة مع النقاشات والمداخلات، بالإضافة إلى عدم تفعيل مقررات المجلس، وتعثر وتوقف المشاريع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق