انس النية يفسخ عقده مع الفريق الجديدي

11 سبتمبر 2020
انس النية يفسخ عقده مع الفريق الجديدي

الخبرية /رياضة

كشف مصدر موثوق به لموقع العمق الرياضي، أن مسوؤلي فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، فسخوا عقد المدافع الأيمن أنس النية، بالتراضي.

وأضاف نفس المصدر، أن فسخ العقد جاء بالتراضي بسبب رغبة اللاعب النية في خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، خصوصا وأنه ظل حبيس كرسي الاحتياط في أغلب مباريات هذا الموسم.

سيعرف الفريق الدكالي رحيل عدد من اللاعبين بنهاية الموسم الحالي، ويتعلق الأمر بكل من بلال ميكري، وحمزة الفيلالي، والموريتاني موسى بكاري ندياي، والمدافع يوسف أكردوم، إضافة مروان الهدهودي، الذي انضم رسمياً إلى مع فريق الرجاء الرياضي .

يذكر أن أنس النية، تدرج في جميع فئات فريق الاتحاد البيضاوي الممارس في القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث سبق له اللعب في صفوف كل من نهضة بركان وأولمبيك آسفي قبل الإنضمام الى الدفاع الحسني الجديدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق