انتشال جثة طفل قضى غرقا بالوادي الصناعي بسوق السبت

2 أكتوبر 2019
انتشال جثة طفل قضى غرقا بالوادي الصناعي بسوق السبت
رابط مختصر

عبدالله زهير- الخبرية

انتشلت عناصر الوقاية المدنية بمدينة سوق السبت، صباح اليوم الأربعاء، جثة طفل يبلغ من العمر 11 عاما، بعدما قضى غرقا بالواد الصناعي بالقرب من حي الإنارة بالمدينة.

وحسب مصادر “www.alkhabariya.info“، فإن الضحية تم العثور عليه بعد أن اختفى عن الأنظار، منذ يوم أمس الثلاثاء، مما دفع الأسرة إلى إبلاغ الشرطة.

وقد حل رجال الشرطة والسلطة المحلية بسوق السبت، ونقلت جثة الطفل صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما باشرت المصالح الغمنية تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

و في تصريح لجريدة الخبرية الإلكترونية قال الفاعل الجمعوي بسوق السبت ربيع مجيد رئيس جمعية حي الرجاء2 إن حادث غرق الطفل أيوب مأساة حقيقية تعيشها المدينة وأسرة الفقيد، مضيفا أن الحادث ليس الأول ولن يكون الأخير على اعتبار أن المجتمع المدني بالمدينة سبق له أن عبر عن رفضه كراء المسبح العمومي الوحيد بالمدينة لفائدة الخواص، و قيام المكتري بتحديد مبلغ 30 درهما كثمن الولوج للمسبح وهو الأمر الذي عجزت عن توفيره الطبقة الفقيرة من أجل أن ينعم أبناؤها بحقهم في الاستجمام، وبالتالي يبقى الواد الصناعي قبلة لأطفال وشباب المدينة و هو الامر الذي يتحمل مسؤوليته المجلس الجماعي للمدينة، الذي صم أذانه في وجه المطالب التي نددت بقرار كراء المسبح الوحيد للخواص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق