انتخاب عادل مفقود كاتبا اقليميا لشبيبة حزب الديمقراطيون الجدد بخريبكة

محرر الخبرية
2020-10-25T21:00:49+00:00
مجتمع
محرر الخبرية25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
انتخاب عادل مفقود كاتبا اقليميا لشبيبة حزب الديمقراطيون الجدد بخريبكة

الخبرية من خريبكة

انتهى الجمع العام التأسيسي للشبيبة الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بخريبكة، التي جرت مساء الخميس 22 أكتوبر 2020 بمقر التنسيقية الاقليمية، بانتخاب عادل المفقود كاتبا إقليميا للشبيبة.

الجمع العام الذي انعقد تحت إشراف المنسق الإقليمي للحزب، محمد عماري، عرف حضورا مكثفا للشباب وفعاليات إعلامية وسياسية وجمعوية، استهل بآيات بينات من الذكر الحكيم، وكلمة المنسق الإقليمي للحزب “البصمة”، أكد فيها عن عزم الحزب وضع بصمته بالإقليم في الحياة السياسية، وأن تكون محطة 2021 انطلاقة للحزب وشبيبته، وليس الاقتصار على المشاركة الباهتة.

20201022 195321  - الخبرية

بعد ذلك تناول الكلمة محمد معني عضو المكتب السياسب، حيث تحدث عن مفهوم الشبيبة والديمقراطية والسياسة، وكيف يرى حزب الديمقراطيين الجدد الحياة السياسية وتصوره لإعادة الثقة للمشهد، من خلال زرع الأمل في نفوس الشباب وحثهم على الانخراط في الإنتاج والإبداع والتحلي بالمواطنة الصادقة من أجل خدمة الوطن.

واختتم الجمع العام بانتخاب المكتب التنفيذي للشبيبة الإقليمية الذي يقوده عادل المفقود، فيما انتخب مراد خزراوي نائبا له، وبشرى المديني مقررة المكتب، ومريم ماشي نائبتها، بالإضافة إلى انتخاب مروان محمد أمينا للمال وهند الأزهر نائبة له، فضلا عن المستشارين حمزة زيلاف، عثمان ثابت، مليكة سيف النصر، فؤاد الرياح، حياة كشاوي، وسمية مطبق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق