الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يتوجه إلى الديار المقدسة

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو5 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يتوجه إلى الديار المقدسة

الخبرية ـ الرباط 

غادر الوفد الرسمي للحجاج المغاربة، اليوم الاثنين، مطار الرباط – سلا، متوجها إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم سنة 1440 هجرية.

ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه السيد حمو أوحلي كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات، كلا من السادة محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال، والطيب أنجار قاضي رئيس الغرفة الجنائية بمحكمة النقض، نائب الرئيس الأول بمحكمة النقض.

كما يضم الوفد السيد محمد بصري السفير مدير الشؤون القنصلية والاجتماعية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، والكولونيل عبد الوهاب لكناوي قائد الفوج الرابع لدعم الذخيرة.

وكان في وداع الوفد الرسمي بالمطار، السيدان أحمد التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ومحمد اليعقوبي والي جهة الرباط-سلا -القنيطرة عامل عمالة الرباط.

وصرح السيد أوحلي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأن الوفد الرسمي سيعمل على ترجمة التعليمات السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي تؤكد على التواصل مع الحجاج المغاربة والوقوف على ظروف تأطيرهم وإقامتهم وأداء شعائرهم.

وكان أمير المؤمنين استقبل يوم 29 يوليوز الماضي بالقصر الملكي بتطوان أعضاء الوفد الرسمي الذي توجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم سنة 1440 هجرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق