الوضعية الوبائية بجهة الشرق.. وجدة تتصدر إصابات كورونا وصفر حالة بجرادة

17 أبريل 2020
الوضعية الوبائية بجهة الشرق.. وجدة تتصدر إصابات كورونا وصفر حالة بجرادة

الخبرية 

أفادت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق، اليوم الجمعة، بأن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة الشرق استقر في حدود 140 حالة مؤكدة، حيث لم يطرأ عليه أي تغيير.

وحسب معطيات للمديرية الجهوية حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد تماثلت 10 حالات للشفاء، وسجلت 7 وفيات.

وتتوزع هذه الحالات على 47 حالة إصابة بعمالة وجدة – أنكاد، و37 حالة إصابة بإقليم الناضور، و33 حالة إصابة بإقليم بركان.

كما سجلت 8 حالات إصابة بكل من إقليمي تاوريرت وجرسيف، مقابل 6 حالات بإقليم الدريوش، وحالة إصابة واحدة بإقليم فجيج ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

وقد تم حتى العاشرة من صباح اليوم الجمعة تسجيل ما مجموعه 245 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 2528 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى 273 حالة، بعد تماثل 24 حالة جديدة للشفاء، فيما ارتفع عدد حالات الوفاة إلى 133.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق