الوزارة تعلن نتائج الامتحان الكتابي لمباراة تدريس أبناء الجالية بأوروبا

25 يوليو 2019
الوزارة تعلن نتائج الامتحان الكتابي لمباراة تدريس أبناء الجالية بأوروبا

الخبرية ـ الرباط 

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نتائج الاختبارات الكتابية لانتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المقيمة بأوروبا.

وأشارت الوزارة في بلاغ لها، انه تم الإعلان، اليوم الخميس 25 يوليوز الجاري، عن نتائج الاختبارات الكتابية بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية، وعلى الموقع الإلكتروني للوزارة.

وقد أسفرت نتائج مداولات هذه الاختبارات عن نجاح ما مجموعه 236 مترشحة ومترشحا، موزعين حسب البلد المرغوب فيه. حيث أن فرنسا تهم 115 مرشحا، واسبانيا 51 مرشحا، فيما نجح 70 مرشحا يرغبون بالذهاب إلى بلجيكا.

وستجرى الاختبارات الشفوية يومي 28 و29 يوليوز 2019، بالمركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه بالرباط، وذلك وفق المواقيت المحددة في لوائح الناجحين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق