الوداد يُراسلُ الاتحاد المصري : جريشة أساء للتحكيم ببلاد الفراعنة

2019-05-28T19:03:24+01:00
2019-05-29T13:49:14+01:00
24 ساعةرياضة
28 مايو 2019
الوداد يُراسلُ الاتحاد المصري : جريشة أساء للتحكيم ببلاد الفراعنة
رابط مختصر

الخبرية سبورت

وجه الوداد البيضاوي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يتظلم من خلاله من أداء جهاد جريشة خلال مباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في الرسالة أن جريشة لم يكن في المستوى المعروف عن التحكيم المصري، بل بالعكس أساء إلى صورة الحكام المصريين، وذلك نتيجة أضاف الخطاب أن الأخطاء الفادحة التي ارتكبها خلال المباراة في حق الفريق الأحمر بشهادة الاخصائيين، بحرمانه من هدف مشروع وضربة جزاء واضحة رغم استعانة بتقنية الفيديو، كما كان ضعيفًا في تدخلاته وتطبيقه للقانون.

وطالب الوداد الاتحاد المصري اتخاذ إجراءاته ضد جريشة مؤكدًا أن الاتحاد المصري سينتصر للحق وأن الكرة المصرية ساهمت ولا زالت تساهم بشكل كبير في تطور الرياضة عربيًا وقاريًا دوليًا.

كما سبق للجامعة المغربية لكرة القدم، أن بعثت بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، والذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

وتضمن الخطاب، استناد الجانب المغربي على واقعتين أثناء المباراة، الأولى كانت ركلة جزاء واضحة “على حد وصفهم”، والثانية إلغاء هدفٍ في الدقيقة 45، بداعي أن الكرة اصطدمت في يد مهاجم الوداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق