الوداد يفاوض لاعبا مصريا دوليا

25 ديسمبر 2019
الوداد يفاوض لاعبا مصريا دوليا

الخبرية ـ رياضة 

كشفت تقارير صحفية مصرية عن دخول فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في مفاوضات متقدمة مع الدولي المصري علي غزال لاعب نادي فيرينسي البرتغالي، للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتابعت المصادر ذاتها أن اللاعب المذكور توصل بعدة عروض جادة تستهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن بينها ا الرجاء والوداد البيضاويين، بالإضافة إلى ناد سعودي وآخر بلجيكي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الاتصالات بين اللاعب المصري والوداد قد بدأت بعدما اقترح أحد وكلاء اللاعبين المغاربة اسم اللاعب غزال على إدارة الفريقين البيضاويين منتصف هذا الشهر.

وأكدت المصادر نفسها، أن المحترف السابق في ناديي ناسيونال ماديرا البرتغالي وفانكوفر وايتكابس الكندي يفضل بدوره الانتقال إلى صفوف نادي الوداد البيضاوي نظرا لوجود وفرة من المدافعين ولاعبي خط الوسط الدفاعي لدى الرجاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق