الوجه المشرف للجالية : تصرف نبيل من مهاجرة مغربية بإيطاليا

2 أغسطس 2019
الوجه المشرف للجالية : تصرف نبيل من مهاجرة مغربية بإيطاليا

الخبرية من ايطاليا

خلقت ممرضة مغربية الحدث في إيطاليا في الأيام الأخيرة، بسبب تصرفها النبيل، بعدما أعادت مبلغ مالي تحول لحسابها بالخطأ أثناء تحويلها مالا لابنها في المغرب.

وأصبحت الممرضة المغربية حديث الصحف الإيطالية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما توجهت لوكالة لتحويل الأموال، بغرض إرسال مبلغ 100 يورو لإبنها في المغرب، وعندما كانت تملأ الاستمارة الخاصة بعملية التحويل، أضافت صفرا للمبلغ ليصبح 1000 أورو.

بسبب الخطأ التي ارتكبته الممرضة المغربية في الاستمارة، وقع خلط لدى موظف وكالة تحويل الأموال، وأرسل لابنها مبلغ1000اورو رغم أنه استلم منها 100يورو فقط.

وعندما أدركت السيدة الخطأ المذكور، عادت وأعادت معها المبلغ الفرق 900 يورو، وقالت عن الأمر:” لن آخد مالا لا يخصني”، الأمر الدي نال استحسان عدد كبير مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والعاملين في الوكالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق