“الواتساب” يطيح بـ 3 أشخاص متورطين في عمليات السرقة

20 أكتوبر 2019
“الواتساب” يطيح بـ 3 أشخاص متورطين في عمليات السرقة

الخبرية ـ الدار البيضاء 

باشرت مصالح أمن الدار البيضاء تحقيقاتها، أخيرا بشأن تسجيل صوتي متداول عبر تطبيق التراسل الفوري (الواتساب)، يفيد وجود أشخاص يقترفون سرقات تحت التهديد بأسلحة بيضاء، في شارع أولاد زيان بمدينة الدار البيضاء، وذلك بالاستعانة بسيارة سوداء اللون.

وأفاد مصدر أمني، أن التحقيقات التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، أظهرت أن الأمر يتعلق بجريمتي سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك، ارتكبها ثلاثة أشخاص، بتاريخ 16 أكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وتمكن أمن البيضاء بتنسيق بين المناطق الأمنية بكل من أنفا وبنمسيك ومولاي رشيد، من إيقاف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الأفعال الإجرامية، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و28 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة.

وأحيل المشتبه فيهم على النيابة العامة المختصة، مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي، في انتظار اتخاذ المتعين في حقهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق