النجم الساحلي ينفصل عن مدربه فوزي البنزرتي بالتراضي

25 سبتمبر 2019
النجم الساحلي ينفصل عن مدربه فوزي البنزرتي بالتراضي

الخبرية الرياضية- وكالات

أعلن رئيس نادي النجم الساحلي التونسي رضا شرف الدين عن الانفصال بالتراضي عن مدرب الفريق فوزي البنزرتي بعد الخروج المبكر للنادي أمس الثلاثاء من الدور السادس عشر لكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة في كرة القدم.

وكان النجم الساحلي (حامل اللقب) قد غادر مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية إثر هزيمته، مساء أمس، بملعب بن جنات بالمنستير (162 كلم جنوب تونس العاصمة) أمام فريق شباب الأردن بنتيجة (1-0)، علما أنه انهزم ذهابا بنتيجة (2-1).

وأوضح رئيس النجم الساحلي في تصريحات لإذاعة “جوهرة اف ام”، التونسية اليوم الأربعاء أن هيئة إدارة النادي عقدت اجتماعا عاجلا اتخذت خلاله جملة من القرارات الأخرى أهمها قبول استقالات رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي والمدير الرياضي عماد المهذبي والكاتب العام عادل غيث، مضيفا أنه تقرر أيضا الدعوة الى عقد جلسة عامة تقييمية وأخرى استثنائية انتخابية في ظرف لا يتجاوز فاتح نونبر المقبل.

وأوضح أن التحضير لمباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا أمام أشانتي كوتوكو الغاني، بعد أن فاز هذا الأخير ذهابا 2-صفر، والمقررة الأحد المقبل، سيتكفل به باقي أعضاء الإطار الفني الذي كان يرافق فوزي البنزرتي في انتظار التعاقد مع مدرب جديد، بينما سيتولى فيصل خليفة عضو هيئة الإدارة مهمة الإشراف على الفريق بصفة مؤقتة.

ويأتي انفصال النجم الساحلي عن مدربه البنزرتي في أعقاب تعبير جانب من جماهير الفريق عن عدم رضاها بشأن مستواه ونتائجه إلى حد الآن تحت إشراف البنزرتي.

وكانت هيئة إدارة النادي قد نفت أول أمس “وجود أي مفاوضات مع أي مدرب” لتعويض فوزي البنزرتي، بعد أن تداولت وسائل الإعلام التونسية أخبارا بشأن الرغبة في الاستغناء عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *