المغرب التطواني يتعاقد رسميا مع المدرب الإسباني أنطونيو ريشي

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو30 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
المغرب التطواني يتعاقد رسميا مع المدرب الإسباني أنطونيو ريشي

الخبرية – رياضة

تعاقد نادي المغرب التطواني رسميا مع المدرب الإسباني أنطونيو ريشي كازورلا بعقد احترافي يمتد لموسم واحد، للاشتغال مساعدا لمواطنه خوان خوصي ماكيدا.

وتعاقد المغرب  التطواني مع المدرب البرتغالي هيلدر جوزي دي أوليفيرا بينيرو للإشراف على تدريب حراس مرمى الفريق بعقد احترافي يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك خلفا للمدرب عبد الحق الكتامي الذي انتهى عقده مع الفريق.

أعلن المكتب المسير لنادي المغرب التطواني تعاقده مع المدرب الاسباني خوان خوسي ماكيدا البالغ من العمر 51 سنة استعدادا للمنافسات الرياضية القادمة.

وسبق لماكيدا أن لعب في عدة أندية اسبانية أبرزها ريال مدريد، فالنسيا، ألباسيتي ولوغرونييس، واشتغل كمساعد مدرب في أندية ريال مدريد، ريال مدريد كاستيا، ليفانتي، راسينغ وسيلتا.

وكان النادي أعلن في وقت سابق استقالة مدربه الصربي، زوران مانولوفيتش، من منصبه بعد أيام معدودة عن إشرافه على قيادة الفريق.

وأوضح المغرب التطواني في بيان رسمي على موقع الرسمي، أن زوران قدم استقالته، لأسباب شخصية محضة، معبرا عن إعجابه بالفريق ومنوها بالمعاملة الطيبة التي حظي بها من نطرف كل مكونات النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق