أبي الجعد: تنظيم المعرض الجهوي السادس للفنون التشكيلية

17 سبتمبر 2019
أبي الجعد: تنظيم المعرض الجهوي السادس للفنون التشكيلية

تنظم جمعية ملتقى أحمد الشرقاوي للفنون التشكيلية بأبي الجعد من 18 إلى 22شتنبر 2019، تزامنا مع الموسم السنوي للولي الصالح أبي عبيد الله سيدي امحمد الشرقي، م الجهوي السادس للفنون التشكيلية تحت شعار “التشكيل في خدمة التراث المحلي”.

ويهدف المعرض، المنظم بشراكة مع المجلس الجماعي لأبي الجعد، إلى تسليط الضوء على الموروث الثقافي والحضاري والروحي لمدينة أبي الجعد واكتشاف مؤهلاتها السياحية، وإتاحة فرصة اللقاء بين الفنانين وتبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز التواصل بين المشاركين والمجتمع، والعمل على تربية ذوق الساكنة والزوار من خلال تقريب الأعمال الفنية منهم.

وتتميز هذه الدورة، بتنوع أنشطتها الفنية حيث يتم تنشيط المدار السياحي للمدينة القديمة، ورسم جداريات في الشوارع والأزقة، وتنظيم ورشات فنية للأطفال إضافة إلى جولات سياحية داخل المدينة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق