المصادقة على إنجاز المستشفى الجامعي وكلية الطب والصيدلة ببني ملال

محرر الخبرية
2021-03-03T20:27:13+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية3 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
المصادقة على إنجاز المستشفى الجامعي وكلية الطب والصيدلة ببني ملال

الخبرية

أقر مجلس جهة بني ملال خنيفرة، خلال دورة مارس، التي انعقدت الاثنين، إنجاز قطب صحي (كلية الطب والصيدلة، مستشفى جامعي) بأولاد عياد ضواحي بني ملال.

وقد صادق المجلس بالإجماع بمقر جهة بني ملال خنيفرة المصادقة بالاجماع على ثمن اقتناء الوعاء العقاري الخاص بانجاز هذا القطب الصحي ببني ملال، والذي تمت المصادقة عليه خلال دورة أكتوبر 2020.

هذا وكانت أصوات من إقليم خريبكة قد طالبت بإنجاز هذا المشروع بتراب الإقليم باعتباره بوابة الجهة، وكذا قربه من العاصمة الإدارية والإقتصادية، وما قدمه للاقتصاد الوطني بحكم الثروة الفوسفاطية، في حين رأى متتبعون في اختيار عاصمة الجهة موطنا لهذا القطب الصحي إنصافا لكل الأقاليم وتقصيرا للمسافة، خاصة إقليمي أزيلال وخنيفرة.

وكان حزب العدالة والتنمية بإقليم خريبكة قد روج منذ سنوات أن القطب الصحي سينجز بالإقليم، وذلك في إطار استعطاف الناخبين واستجلاب الأصوات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق