المخرج سعيد خلاف يخرج عن صمته في قضية علاقته بالممثلة الوافي

13 أغسطس 2019
المخرج سعيد خلاف يخرج عن صمته في قضية علاقته بالممثلة الوافي

الخبرية ـ الرباط

خرج المخرج المغربي، سعيد خلاف، عن صمته أخيرا، بعد الضجة الإعلامية التي أعقبت توقيفه مع الممثلة المغربية، نجاة الوافي، بشقة بحي المعاريف بمدينة الدار البيضاء.

ونشر المخرج المغربي تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، مرفوقة بصور للممثلة المغربية الوافي، خلال تصويرها لفيلم « قلب كريم »، مبرزا أنها انتهت من تصوير الفيلم منذ يومين.

هذا وشكر خلاف، في التدوينة ذاتها، المخرج المغربي عبد الحي العراقي، على منحه دور البطولة في فلمه التلفيزيوني المذكور، حيث قال: « تحية احترام وتقدير للمخرج عبد الحي العراقي، الذي أصر على إقناع نجاة الوافي للعب الدور الأول، بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له »، حسب وصفه

وكشف المخرج المغربي، في التدوينة دائما، أن الوافي مثلت في الفيلم إلى جانب الفنان محمد الشوبي، والممثلة سناء العلوي.

وكانت المصالح الأمنية بالدار البيضاء، قد أوقفت الوافي والكلاف، داخل شقة بالمعاريف، بناء على شكاية توصلت بها من طرف زوج الفنانة، قبل أن يتم إطلاق سراحهما لعدم توفر الأدلة، خصوصا بعد أن صرحا أنهما يلتقيان في الشقة المذكورة من أجل دراسة أعمالهما المشتركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق