المحكمة تنتصرُ لمهاجر مغربي اكتشف أنه “ميت” جراء عملية تزوير

24 مايو 2019
المحكمة تنتصرُ لمهاجر مغربي اكتشف أنه “ميت” جراء عملية تزوير
رابط مختصر

الخبرية-صحف

انتصرت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة لمهاجر مغربي بفرنسا، تعرض للنصب والاحتيال في بقعة أرضية كان قد اقتناها منذ سنة 1982، قبل أن يتفاجأ باستيلاء أشخاص عليها والشروع في بنائها لاقامة عمارة سكنية من خمسة طوابق، بعدما تم “قتله” وهو حي يرزق من خلال تزوير وثائق إدارية

وأوردت يومية “الأحداث المغربية” أن المتضرر فوجئ بأشخاص غرباء يقومون بعملية البناء فوق وعائه العقاري، موضوع الرسم العقاري عدد 13.7422، عبارة عن أرض عارية مساحتها 274 مترا مربعا بطريق المهدية بالقنيطرة، وهو عقار محفظ باسمه لدى المحافظة العقارية بالقنيطرة ويوجد في موقع استراتيجي بالمدينة .

وعندما ربط الاتصال بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بالقنيطرة، لمعرفة وضعية العقار، أصيب بصدمة كبيرة، بعد أن اكتشف أنه تم نقل ملكيته إلى شخص آخر بواسطة وثائق مزورة منها رسم إراثة وفريضة تم إنجازهما بفاس بحجة أن المسمى “س.و”، هو الوريث الوحيد له، وأنه توفي في 3 غشت 2017 .

ومن المنتظر أن تطيح هذه الفضيحة العقارية التي هزت مدينة القنيطرة بعدد من الأسماء المتورطة فيها بدرجات مختلفة، تضيف اليومية ذاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق