المحكمة تقول كلمتها في حق عشريني اغتصب شقيقته القاصر وتسبب في حملها بسيدي بنور

2019-11-19T15:15:21+00:00
2019-11-19T15:16:14+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
19 نوفمبر 2019
المحكمة تقول كلمتها في حق عشريني اغتصب شقيقته القاصر وتسبب في حملها بسيدي بنور
رابط مختصر

الخبرية من الجديدة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مدينة الجديدة، نهاية الأسبوع الماضي، مغتصب أخته نواحي سيدي بنور، بثماني سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل قاضي التحقيق بجناية الاغتصاب وهتك عرض قاصر بالعنف.

وكانت النيابة العامة قد تابعت المحكوم عليه بتهمة هتك عرض شقيقته والتسبب في حملها، وذلك بعد توصل عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور منبمعلومات من أحد المقربين من الأسرة، تفيد بوضع فتاة قاصر (17 عاما) لمولودة قبل ثلاثة أشهر نتيجة علاقة جنسية مع شقيقها البالغ من العمر 21 سنة، حيث انتقلت إلى بيت الأسرة الكائن بدوار القراوشة بتراب جماعة بوحمام إقليم سيدي بنور، فعملت على حيث عملت على استقدام الشقيقين رفقة مولودتهما إلى مقر المركز الترابي، وتم فتح تحقيق في واقعة زنا المحارم والحمل غير الشرعي، تحت إشراف الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بالجديدة.

وذكرت مصادر محلية أن انتشار الخبر بين ساكنة الدوار عجل بتفجير الفضيحة، حيث سردت الضحية كل التفاصيل، مؤكدة للمحققين أن شقيقها الذي يكبرها بأربع سنوات داوم على اغتصابها بالعنف مدة سنة، مستغلا غياب أفراد الأسرة، مما تسبب لها في حمل وكبر بطنها، الشيء الذي دفع والدها إلى نقلها إلى مدينة الدارالبيضاء إلى حين وضعها وترتيب أمور العودة، لكن الأمر انفضح وانتشر بين السكان، موجهة الاتهام لشقيقها، الذي حاول الإنكار في البداية إلا أن المواجهة بينهما جعلته يقر بالمنسوب إليه.

الاعترافات المدونة في محضر رسمي جعلت الوكيل العام يأمر بمتابعته في حالة اعتقال بالتهم المسار إليها سالفا إلى حين صدور قرار المحكمة التي قضت بسجنه 8 سنوات نافذة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق