المحامي طارق مشةَ: سينتصر الجانب الإنساني في قضية حبيبة وأطفالها الستة ضد مالكة المنزل

2020-03-26T17:00:20+00:00
2020-03-26T17:03:32+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
26 مارس 2020
المحامي طارق مشةَ: سينتصر الجانب الإنساني في قضية حبيبة وأطفالها الستة ضد مالكة المنزل
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

أكد طارق مشةَ، محام بهيئة خريبكة، والنائب عن المطالبة بالحق المدني، السيدة حبيبة التي تعرضت للطرد رفقة أطفالها الستة من منزل تكتريه من صاحبته، إن الجانب الإنساني سينتصر في النهاية، على أمل أن يتفاعل القضاء مع مساعيهم، خلال جلسة الخميس القادم، وتعانق مالكة المنزل الحرية بعد قضاء أسبوع بالسجن المحلي من الردع.

وطمأن طارق مشةَ، في اتصال هاتفي بجريدة الخبرية، الرأي العام أنه يعمل رفقة فاعلين وذوي النيات الحسنة على دفع المطالبة بالحق المدني إلى التنازل عن المتابعة وتغليب الحس الإنساني وقيم التسامح والصفح في مثل هذه المواقف، وتعزيز روابط التضامن بين المغاربة، خاصة في ظل حالة الطوارئ التي تعيشها المملكة منذ أسبوع.

وشدد ذات المحامي على أن الحالة النفسية التي تعيشها موكلته وأطفالها لعبت دورا في متابعة مالكة المنزل في حالة اعتقال، خاصة وأن أحداث الطرد والاعتقال والعرض على أنظار النيابة العامة جاءت متسارعة ومتسلسلة، مما لم يترك فرصة للضحية لالتقاط أنفاسها وأخذ قسط من الراحة من أجل الهدوء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق