الماط” يتعادل مع الوداد ويمنعه من وصافة البطولة الوطنية

2020-09-28T08:32:02+00:00
2020-09-28T08:40:07+00:00
24 ساعةرياضة
28 سبتمبر 2020
الماط” يتعادل مع الوداد ويمنعه من وصافة البطولة الوطنية
رابط مختصر

الخبرية / رياضة

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق الوداد الرياضي، التي جمعت بينهما امس الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الفريق الأحمر سباقا للتهديف عبر متوسط ميدانه يحيى جبران في الدقيقة 47 من نقطة الجزاء، فيما تمكن الفريق التطواني من تعديل الكفة عبر الإسباني مارتين بينجوا في الدقيقة 52.

وأكمل فريق “حمامة البيضاء” المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 83 إثر طرد لاعب وسطه عادل الحسناوي لنيله الإنذار الثاني.

ورفع فريق المغرب التطواني رصيده بعد هذا التعادل إلى 34 نقطة في المركز الثامن، فيما يحتل فريق الوداد الرياضي المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد عزز صدراته في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، بعد فوزه الصعب على نظيره سريع واد زم، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، لحساب مؤجل الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية .

و سجل الهدف الوحيد المايسترو محسن متولي في 83 من ضربة جزاء، وخطفت تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” الأضواء في المباراة، حيث حيث ألغت هدفين الأول لصالح إبراهيم البحراوي في مرمى الرجاء بسبب التسلل في 56، والثاني لصالح الرجاء في مرمى سريع وادزم بسبب وجود مخالفة ضد نغوما.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذه النتيجة إلى 52 نقطة في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، فيما تجمد سريع واد زم الى المركز 11 برصيد 30 نقطة.

وفي مباراة أخرى حقق نهضة بركان فوزا هاما في صراعه على صدارة البطولة، بعد فوزه على رجاء بني ملال بهدف نظيف، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة الهداف المخضرم محسن ياجور في الدقيقة 13 من نقطة الجزاء.

بهذه النتيجة رفع نهضة بركان رصيده إلى النقطة 50 في المركز الثاني في إنتظار مواجهة الوداد الرياضي أمام المغرب التطواني، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال في النقطة 11 بالمركز الاخير.

و تمكن نهضة الزمامرة من تحقيق فوزا مهما على مولودية وجدة، بهدف نظيف، برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة التي جرت ملعب أحمد شكري بالزمامرة، اللاعب محمد كمال في الدقيقة 41 ، وعرفت المباراة طرد عبد الصمد المباركي في الدقيقة 45 بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

وعقب هذا الفوز، رفع فريق نهضة الزمامرة رصيده من النقاط 29 في المركز 13، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة عند النقطة 41 في المرتبة الرابعة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق