اللاعب الدولي أمرابط يعود إلى ناديه الإسباني السابق ليغانيس

24 يوليو 2019
اللاعب الدولي أمرابط يعود إلى ناديه الإسباني السابق ليغانيس
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

نشر الحساب الرسمي لنادي ليغانيس الإسباني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، فيديو للدولي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر السعودي، يوثق من خلاله زيارة أمرابط لتدريبات النادي الإسباني بمركب طنجة.

ويخوض نادي ليغانيس الإسباني، معسكرا إعداديا مغلقا بمدينة طنجة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، سيخوض من خلاله الفريق الإسباني، مبارتي وديتين، أمام كل من اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي.

وعمل حساب « ليغانيس » على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديو، الدولي أمرابط، باعتباره لاعب سابق للفريق الإسباني، حضي أثناءه بترحيب حار من مكونات الفريق وكذا اللاعبين، وكتب النادي الإسباني: « هذا الصباح، حضر العظيم نور الدين أمرابط في زيارة مفاجئة لمعسكر الفريق ».

وهذه الزيارة جاءت لفريقه الإسباني السابق، تزامنا مع قضاءه عطلته السنوية بمدينة طنجة، إذ من المنتظر، أن يلتحق بتداريب فريقه النصر السعودي، بدءا من يوم غد الأربعاء، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وجدير بالذكرأن أمرابط، قضى موسم2017-2018 في صفوف ليغانيس الإسباني، معارا من نادي واتفورد الإنجليزي، ولعب رفقته 35 مباراة في الدوري الإسباني، ساهم في 6 أهداف، مسجلا 3 وصنع مثلهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق