الكشف عن كواليس حفل زفاف رونالدو السري بالمغرب

24 ساعةدوليةسلايدر
26 نوفمبر 2019
الكشف عن كواليس حفل زفاف رونالدو السري بالمغرب
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عقد حفل زواج سري من عارضة الأزياء الإسباني جورجينا رودريجيز، في المغرب، خلال الصيف الماضي.

وأورد موقع “فيلفيت جوسيب” الإيطالي أن رونالدو فضل عقد حفل زواجه بعيداً عن أعين الناس، وأقيم يوم 29 غشت الماضي بالمغرب.

وقال مصدر مقرب من رونالدو، في تصريحاته لموقع “فلاش” البرتغالي: “الزواج حدث يوم 29 غشت المنصرم، ذهب كريستيانو بعدها إلى جزيرة ماديرا مع محاميه وعدّل وصيته لحماية جورجينا ودخولها ضمن العائلة أيضاً، وقبل ذلك كانت ثروته تدار من قبل والدته دولوريس أفيرو”.

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن رونالدو لا يزال يماطل في إعلان الزواج بعارضة الأزياء الإسبانية التي تصغره بـ9 أعوام، بسبب والدته لأن علاقتها بجورجينا مضطربة إلى حد ما.

وسافر الزوجان إلى المغرب منذ 6 أشهر، لكنهما زعما أنهما كانا يتابعان إنشاء فندق يحمل اسم اللاعب التجاري “CR 7” بمراكش.

كما تحدث رونالدو مؤخراً من خلال لقاء تليفزيوني مع قناة إنجليزية، أنه سيتزوج رغبة منه في تحقيق حلم والدته، لكنه لم يحدد تاريخ الحفل.

كما ذكرت جورجينا أيضاً عدة مرات أنها تريد الزواج من رونالدو، وهذه رغبتها في المستقبل القريب، ورفضت تحديد موعد الزفاف أيضاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق