الكرواتي راكيتيش يهين “ميسي” بصورة قديمة ومحبون يردون +الصورة

24 ساعةرياضةسلايدر
28 أبريل 2020
الكرواتي راكيتيش يهين “ميسي” بصورة قديمة ومحبون يردون +الصورة
رابط مختصر

محمد غزال – الخبرية الرياضية

يواصل الدولي الكرواتي ولاعب فريق برشلونة الإسباني إيفان راكيتيش، استفزازاته للنادي ولاعبيه، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بنشره صورة له مع منتخب كرواتيا خلال مواجهة الأرجنتين في كأس العالم 2018 بروسيا وهو يتجاوز ميسي الذي سقط أرضا، حيث آلت نتيحة تلك المباراة بثلاثية نظيفة للمنتخب الكرواتي، وقادته لصدارة المجموعة التي ضمت المنتخبين في كأس العالم، وعقّدت موقف “راقصي التانجو” الذي تأهل بعدها بصعوبة لثمن النهائي.

الصورة اعتبرها عشاق الفريق الإسباني ومحبي “ميسي” مهينة بشكل كبير، خاصة بالنسبة لوضعية النجم الأرجنتيني، فضلا عن تذكير نجم الفريق الكتالوني بالهزيمة الثقيلة التي نالها مع منتخب بلاده.

IMG 20200428 071606  - الخبرية

وتكهن متتبعون بقرب رحيل راكيتيتش عن قلعة “كامب نو”، لا سيما أن لديه العديد من العروض للرحيل خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي يفسر خرجاته الأخيرة ومحاولته الضغط على إدارة النادي للسماح له بالمغادرة صوب وجهة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق