الكتاني للمدافعين عن الحريات الفردية: هل أنتم مُسلمون؟

7 نوفمبر 2019
الكتاني للمدافعين عن الحريات الفردية: هل أنتم مُسلمون؟

الخبرية _ الرباط

بعد هجومه على آمنة ماء العينين، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، وعمر بلافريج، البرلماني عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، وجه حسن الكتاني المحسوب على السلفية رسالة إلى المدافعين عن الحريات الفردية

وقال الشيخ حسن الكتاني في حسابه بالفايسبوك بأنه “لا زلت انتظر من كهنة معبد #الحريات_الفردية جوابا. هل انتم مسلمون؟”.

وسبق أن كتب الكتاني أن “آمنة ماء العينين حفيدة الإمام المجاهد وسليلة الأسرة المتدينة وابنة الحركة الإسلامية تخالف قواطع الدين وترتمي في حضن أعدائه. كيف حدث هذا؟؟؟”.

وأرفق الكتاني تدوينته السابقة بمقطع فيديو أجوبة أمنة ماء العينين على أسئلة الصحافي رضوان الرمضاني، عند استضافتها في برنامجه الجديد بدون لغة الخشب الذي يبث على إذاعة “ميد راديو” وموقع “كيفاش”.

وعبرت البرلمانية عن عدم موافقتها لتدوينة سابقة للكتاني ضد البرلماني عن فيدرالية اليسار الديمقراطي مشيرة بأن “عمر بلافريج يمارس حقه الدستوري أن يتقدم بتعديل على أي قانون، وما وضعت إلا لتعديلها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق