الكاف” تكشف مواعيد مباريات الفرق المغربية في نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

10 سبتمبر 2020
الكاف” تكشف مواعيد مباريات الفرق المغربية في نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية
رابط مختصر

الخبرية

حددت لجنة المسابقات والأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مباريات الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وستجرى مباراة نصف النهائي الأول بين الرجاء الرياضي والزمالك المصري ، يوم 16 أكتوبر المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، على أن تجرى المباراة الثانية بين الوداد الرياضي والأهلي المصري يوم 17 أكتوبر المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

فيما ستقام مباراتي الإياب يومي 23-24 أكتوبر بمصر على أرضية الملاعب برج العرب و ملعب الأهلي على التوالي، فيما ستجرى المباراة النهائية يوم 6 نونبر المقبل، دون تحديد مكان أجراؤها.

أما نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين بيراميدز المصري وحوريا الغيني ونهضة بركان وحسنية أكادير من المغرب، سيقام موني 19 و20 أكتوبر المقبل ، على أن تقام المباراة النهائية في 27 من نفس الشهر على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

و ناقشت لجنة المسابقات والأندية تنظيم تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022، وتحديد مواعيد كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة بالمغرب 2021 .

كما قام اللجنة أجندة بتحديد مواعيد موسم مسابقات الأندية 2020 – 2021، فضلا عن نهائيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين وتحديث لوائح البطولة ولوائح التصفيات في حال تغيير البلد المضيف،

وبحث الاجتماع كذلك الجوانب التنظيمية لدوري أبطال السيدات ومواعيد نهائيات كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022، ومسابقات الشباب وخاصة تصفيات المناطق لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة المغرب 2021 وبطولة تحت 20 سنة موريتانيا 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق