القضاء ينظر في قضية شريط “فيديو شارع بني عمير” بخريبكة

2 أكتوبر 2019
القضاء ينظر في قضية شريط “فيديو شارع بني عمير” بخريبكة
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة

أرجأت محكمة خريبكة الإبتدائية، الإثنين 30 شتنبر 2019، النظر في قضية ” شريط فيديو شارع بني عمير” إلى الأسبوع المقبل بطلب من هيئة دفاع بطلي الشريط.

وكان وكيل الملك لدى ذات المحكمة، قد تابع شابين مهاجرين الأحد الماضي في حالة اعتقال بتهم الإيذاء العمد والعنف في حق فتاتين كانتا رفقتهما، والفساد، وهي الوقائع التي وثقها فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلت مع النيابة العامة بسرعة فائقة.

وحسب مصادر الخبرية، فإن وكيل الملك زوهير إبراهيم تتبع شخصيا مراحل اعتقال الشابين، بعدما وجه تعليماته للضابطة القضائية باعتقالهما و وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية، باعتبارهما تعمدا إيذاء الشابتين بأن قاد أحدهما السيارة بسرعة، مما تسبب للفتاتين بجروح متفاوتة الخطورة، فضلا عن التعنيف الجسدي واللفظي في حقهما.

وكانت الفتاتان قد اعتقلتا بحر الأسبوع الماضي، و وضعتا تحت رهن الحبس الاحتياطي، إلا أن ظهور الشريط أعاد الملف إلى نقطة الصفر، وتم إنصاف الضحيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق