القضاء يحسم في ملف تزوير وصفة طبية لأقراص مخدرة بتزنيت

24 ساعةسلايدرمجتمع
14 فبراير 2020
القضاء يحسم في ملف تزوير وصفة طبية لأقراص مخدرة بتزنيت
رابط مختصر

الخبرية – تزنيت

قضت المحكمة الابتدائية بتيزنيت، أمس الخميس 13 فبراير 2020، بالسجن ثلاثة أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم في حق شخص زور وصفة طبية لأقراص مخدرة بعد سرقة خاتم المستشفى الاقليمي بتزنيت.

كما برأت لمحكمة ذاتها ظنينين آخرين في نفس الملف من بينهم صيدلاني بما نسب اليهما والحكم ببراءتهما والأمر بإتلاف المحجوز وارجاع مبلغ الكفالة المحدد في 20000 درهم لكل من الظنينين بعد صيرورة الحكم نهائيا.

وتابعت النيابة العامة المحكوم بتهمة سرقة وصنع شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة واستعمالها والتزوير في شهادات تصدرها الادارات العامة واستعمالها وحيازة واستهلاك مواد مخدرة وتسليم مواد مخدرة للغير رغم العلم بصورية الوصفات المقدمة وتسهيل استهلاك المخدرات للغير .

وكانت هناصر الشرطة القضائية لأمن تيزنيت قد أوقفت المتهم بعد ضبطه متلبسا باقتناء أقراص مخدرة لدى إحدى الصيدليات، مستعينا في ذلك بوصفة طبية زورها عن طريق خاتم سرقه من المستشفى الإقليمي بالمدينة ذاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق