القضاء الإداري يوجه صفعة قوية للعدالة والتنمية

18 أكتوبر 2019
القضاء الإداري يوجه صفعة قوية للعدالة والتنمية
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

وجه القضاء الإداري صفعة قوية إلى سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، بعد أن قضت المحكمة الإدارية في الرباط، أول أمس الأربعاء؛ ببطلان انتخاب إيمان صبير، رئيسة للمجلس الجماعي لمدينة المحمدية.

وحسب جريدة “المساء”، فإن قرار المحكمة الإدارية في الرباط، يأتي بعد الدعوة التي رفعها محمد العطواني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وقد أمرت المحكمة بإجراء انتخابات جديدة من المتوقع أن تعرفها المدينة، التي تشهد صراعات سياسية طاحنة بين الأحزاب الملونة للأغلبية الحكومية، خاصة بين حزبي “اللامبة والحمامة”، من أجل الظفر برئاسة المجلس الجماعي.

وكان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الذي ترشح كبرلماني عن دائرة المحمدية قد أشرف شخصيا على الترتيب للعملية الإنتخابية التي حملت الرئيسة التي قضت المحكمة ببطلان انتخابها، من أجل إقناع مستشاري الحزب وعلى رأسهم حسن عنترة، الرئيس السابق ومن معه بالتصويت على مرشحة “البيجيدي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق