القبض على عشريني ظهر في فيديو يكسر زجاج إحدى السيارات بالبيضاء

30 أكتوبر 2019
القبض على عشريني ظهر في فيديو يكسر زجاج إحدى السيارات بالبيضاء
رابط مختصر

الخبرية ـ البيضاء

تواصل المصالح الأمنية جهودها للتصدي للمنحرفين الذين يشكلون خطرا على صحة وممتلكات الغير، إذ أسفر شريط فيديو يوثق لحظة تكسير شاب لزجاج إحدى السيارات بالدار البيضاء من أجل السرقة، عن اعتقال هذا الأخير أول أمس الإثنين.

وكشفت مصادر أمنية، أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، ألقت أول أمس الإثنين 28 أكتوبر الجاري، القبض على شخص يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة سلاح أبيض دون مبرر مشروع وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شخصا يحدث الفوضى بالشارع العام ويعمل على تكسير زجاج نافذة إحدى السيارات بواسطة السلاح الأبيض، حيث أكدت الأبحاث المنجزة أن هذه الواقعة تعود لتاريخ سابق، وتحديدا في السابع من غشت المنصرم.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، من تشخيص هوية صاحب السيارة التي تعرضت لخسائر مادية، والذي تبين أنه لم يسجل وقتها شكاية في الموضوع لدى مصالح الأمن، كما تم التعرف أيضا على المشتبه فيه الذي تم توقيفه على ذمة البحث.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق